القصة

ريتشلاند الثانية YFD-64 - التاريخ

ريتشلاند الثانية YFD-64 - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ريتشلاند الثاني

(YFD-64: dp.8000، 1. 622 '؛ b. 124'؛ dr. 6 '؛ a. 2 40mm.، 4 20mm.)

تم بناء الثانية ريتشلاند (AFDM-8) من قبل شركة شيكاغو للبناء والحديد ، يوريكا ، كاليفورنيا ، وتم تكليفها باسم YFD - 4 في 28 نوفمبر 1944.

ظلت DryDock YFD - 4 على الساحل الغربي حتى 15 ديسمبر 1944 عندما تم جرها إلى بيرل هاربور. في 25 يناير 1945 ، تم جرها إلى إنيوتوك ثم إلى أوليثي. تم سحبها بعد ذلك إلى خليج سان بيدرو حيث عملت حتى نوفمبر عندما تم سحبها إلى غوام. خرج Elhe من الخدمة هناك في 8 يونيو 1946.

تم تغيير اسم YFD - 4 إلى AFDM-8 في 1 أغسطس 1946 ووضع في الخدمة في 1 يناير 1947 ، وبقيت في غوام حتى عام 1949. ومنذ ذلك الحين أمضت حياتها المهنية بأكملها في المحيط الهادئ.

من عام 1964 واستمر حتى عام 1974 ، تم استخدامها على نطاق واسع لدعم غواصات الصواريخ الباليستية الأسطول في غرب المحيط الهادئ. سميت ريتشلاند في 6 أبريل 1968.


حوض جاف من حقبة الحرب العالمية الثانية ينتقل من غوام إلى الفلبين

30 يناير 2016 # 1 2016-01-30T03: 07

لا أعتقد أن هذا هو نفس الحوض الجاف الموجود في العديد من صور أرشيف Navsource حيث ترى عربات القتال مثل بنسلفانيا أو ايوا عالي و جاف.

يرجى أيضًا ملاحظة التناوب الحالي لقوات USN عبر الفلبين كجزء من اتفاقية القواعد الجديدة EDCA المذكورة في هذا الموضوع الآخر.

حوض جاف يعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية ينتقل من غوام إلى الفلبين
النجوم والمشارب
تاريخ النشر: ٢٨ يناير ٢٠١٦

ينتقل حوض جاف عائم ضخم ومتداعي يستخدم في المحيط الهادئ منذ الحرب العالمية الثانية إلى الفلبين بعد أن أمضى ما يقرب من نصف قرن في القاعدة البحرية في غوام.

قاد العديد من زوارق القطر المحلية وقاطرة روكاس الفلبينية التي يبلغ وزنها 467 طنًا ريتشلاند للخروج من ميناء أبرا يوم الأربعاء استعدادًا لسحب في المحيط المفتوح إلى الفلبين سيستغرق عدة أيام. بدأ الروكاس ذلك السحب يوم الخميس.

قال بول ياتار ، مشغل رافعة في Guam Shipyard ، في بيان للبحرية: "أعمل في هذا الحوض الجاف منذ أن كان عمري 18 عامًا - في السبعينيات والثمانينيات". "لقد عملت عليها عندما كانت حوض جاف نشطًا ، لكنها وصلت إلى دورة حياتها ، ومن الجيد رؤيتها تستمر طوال هذا الوقت."

ليس من الواضح ما الذي سيحدث للحوض الجاف ، الذي يحتوي على حوض عميق يمكن أن يغمره الفيضان بحيث يمكن للسفن أن تطفو على السطح وإصلاحها بعد تجفيف المياه ، بمجرد وصولها إلى الفلبين.

ريتشلاند - التي يبلغ طولها أكثر من ملعبي كرة قدم ، وعرض 124 قدمًا وارتفاعها 57 قدمًا - تم بناؤها في عام 1943 من قبل شركة Chicago Building & amp Iron Co. ، في يوريكا ، كاليفورنيا ، وتم تشغيلها في العام التالي ، على حد قول البحرية. تم سحبها لأول مرة إلى بيرل هاربور ، هاواي ، ثم إلى جزر إنيويتوك وأوليثي المرجانية قبل أن تشق طريقها إلى خليج سان بيدرو ، الفلبين ، لاستخدامها مع السفن الأمريكية والحلفاء قرب نهاية الحرب العالمية الثانية.

أعيد تصنيفها على أنها حوض جاف عائم متوسط ​​مساعد في عام 1946 وأعيد تسميتها إلى ريتشلاند في عام 1968 عندما وصلت إلى ميناء أبرا بينما كانت حرب فيتنام في حالة تأهب قصوى وكانت غوام بمثابة نقطة انطلاق رئيسية للسفن والطائرات.

خضع الأرصفة في القاعدة لتجديدات كبيرة في السنوات القليلة الماضية ، وهي تحسينات لم تترك مجالًا للحوض الجاف القديم ، قال النقيب ألفريد "آندي" أندرسون ، قائد القاعدة ، في الخريف الماضي.

30 يناير 2016 # 2 2016-01-30T19: 35

كتب Shang Ma Ke: لا أعتقد أن هذا هو نفس الحوض الجاف الموجود في العديد من صور أرشيف Navsource حيث ترى عربات القتال مثل بنسلفانيا أو ايوا عالي و جاف.

يرجى أيضًا ملاحظة التناوب الحالي لقوات USN عبر الفلبين كجزء من اتفاقية القواعد الجديدة EDCA المذكورة في هذا الموضوع الآخر.

حوض جاف يعود إلى حقبة الحرب العالمية الثانية ينتقل من غوام إلى الفلبين
النجوم والمشارب
تاريخ النشر: ٢٨ يناير ٢٠١٦

ينتقل حوض جاف عائم ضخم ومتداعي يستخدم في المحيط الهادئ منذ الحرب العالمية الثانية إلى الفلبين بعد أن أمضى ما يقرب من نصف قرن في القاعدة البحرية في غوام.

قاد العديد من زوارق القطر المحلية وقاطرة روكاس الفلبينية التي يبلغ وزنها 467 طنًا ريتشلاند للخروج من ميناء أبرا يوم الأربعاء استعدادًا لسحب في المحيط المفتوح إلى الفلبين سيستغرق عدة أيام. بدأ الروكاس ذلك السحب يوم الخميس.

قال بول ياتار ، مشغل رافعة في Guam Shipyard ، في بيان للبحرية: "أعمل في هذا الحوض الجاف منذ أن كان عمري 18 عامًا - في السبعينيات والثمانينيات". "لقد عملت عليها عندما كانت حوض جاف نشطًا ، لكنها وصلت إلى دورة حياتها ، ومن الجيد رؤيتها تستمر طوال هذا الوقت."

ليس من الواضح ما الذي سيحدث للحوض الجاف ، الذي يحتوي على حوض عميق يمكن أن يغمره الفيضان بحيث يمكن للسفن أن تطفو على السطح وإصلاحها بعد تجفيف المياه ، بمجرد وصولها إلى الفلبين.

ريتشلاند - التي يبلغ طولها أكثر من ملعبي كرة قدم ، وعرض 124 قدمًا وارتفاعها 57 قدمًا - تم بناؤها في عام 1943 من قبل شركة Chicago Building & amp Iron Co. ، في يوريكا ، كاليفورنيا ، وتم تشغيلها في العام التالي ، على حد قول البحرية. تم سحبها لأول مرة إلى بيرل هاربور ، هاواي ، ثم إلى جزر إنيويتوك وأوليثي المرجانية قبل أن تشق طريقها إلى خليج سان بيدرو ، الفلبين ، لاستخدامها مع السفن الأمريكية والحلفاء قرب نهاية الحرب العالمية الثانية.

أعيد تصنيفها كحوض جاف عائم متوسط ​​مساعد في عام 1946 وأعيد تسميتها إلى ريتشلاند في عام 1968 عندما وصلت إلى ميناء أبرا بينما كانت حرب فيتنام في حالة تأهب قصوى وكانت غوام بمثابة نقطة انطلاق رئيسية للسفن والطائرات.

خضع الأرصفة في القاعدة لتجديدات كبيرة في السنوات القليلة الماضية ، وهي تحسينات لم تترك مجالًا للحوض الجاف القديم ، قال النقيب ألفريد "آندي" أندرسون ، قائد القاعدة ، في الخريف الماضي.

لقد وجدت هذا عن خدمتها في الحرب العالمية الثانية كانت في الأصل YFD-64.


الحوض الجاف YFD-64 بقيت على الساحل الغربي حتى 15 ديسمبر 1944 عندما تم جرها إلى بيرل هاربور. في 25 يناير 1945 ، تم جرها إلى إنيوتوك ثم إلى أوليثي. تم سحبها بعد ذلك إلى خليج سان بيدرو حيث عملت حتى نوفمبر عندما تم سحبها إلى غوام. خرجت من الخدمة هناك في 8 يونيو 1946.


HistoryLink.org

قبل أن يأتي المستوطنون البيض إلى المنطقة المعروفة الآن باسم مقاطعة فرانكلين ، كانت الأرض القاحلة عبارة عن واحة من العشب والنباتات. من خلال هذه الأرض الجافة تدفقت نهري كولومبيا والأفعى ، حيث كان الأمريكيون الأصليون بالمنطقة يصطادون سمك السلمون. من المحتمل أن هؤلاء الأشخاص تداولوا مع ميريويذر لويس وويليام كلارك في عام 1805 عندما وصلوا إلى ملتقى نهري الأفعى وكولومبيا. بعد بضع سنوات ، وصل ديفيد طومسون ، من شركة نورث ويست ، إلى هنا وطالب بالأرض لبريطانيا العظمى.

لعدة عقود أخرى ، استمرت القبائل في الصيد والصيد كما كان الحال دائمًا. من حين لآخر كان عمال المناجم أو تجار الفراء يسافرون إلى المنطقة ، لكن لا أحد منهم بقي. كانوا في طريقهم إلى مكان آخر. بعد نهاية الحروب الهندية في خمسينيات القرن التاسع عشر ، شعر المستوطنون أنه من الآمن الانتقال إلى حوض كولومبيا. بدأ مربو الماشية في استخدام الجزء الشمالي من مقاطعة فرانكلين الحديثة حيث نما العشب المورق. تجمع عدد قليل من المستوطنين حول Ringgold Bar ، حيث بحث الصينيون عن الذهب وعسكر هنود Yakama. ازدهرت بساتين الخوخ في هذه المنطقة.

مدينة السكك الحديدية

لم يبدأ المسافرون حتى عام 1879 في الاستقرار بالقرب من موقع باسكو الحديث. بدأت التسوية مع سكة ​​حديد شمال المحيط الهادئ. افتتح المهندسون مركز بناء عند مصب نهر الأفعى على الضفة الشمالية. أطلق خط السكة الحديد على هذه المستوطنة اسم Ainsworth على اسم J.C Ainsworth ، رئيس شركة Oregon Steam Navigation Company.

عندما شيدت السكة الحديد خطها عبر المقاطعة ، أقامت محطات جديدة. كل من هذه المحطات ستدعم في النهاية المجتمعات الصغيرة. أقرب محطة لأينسوورث هي Eltopia ، التي تأسست عام 1881 على بعد 15 ميلاً تقريبًا إلى الشمال. التالي في الخط كان بحيرة ، التي أعيدت تسميتها فيما بعد بـ ميسا ، التي تأسست في عام 1883. في وقت لاحق من نفس العام ، افتتح Palouse Junction ، الذي سمي فيما بعد كونيل على اسم مسؤول في السكك الحديدية.

المقاطعة وبلداتها

في نوفمبر 1883 ، أنشأ المجلس التشريعي الإقليمي مقاطعة فرانكلين من الجزء الغربي من مقاطعة ويتمان ، وأطلق عليها اسم بن فرانكلين. منحت الهيئة التشريعية مقعد المقاطعة لأينسوورث ، أكبر مركز سكاني في ذلك الوقت. كان متوسط ​​عدد سكان أينسوورث ما بين 400 و 500 شخص ، بحد أقصى حوالي 1500 خلال أوجها. يتألف ما يقرب من نصف السكان من العمال الصينيين ، الذين عملوا بشكل متكرر في السكك الحديدية. كما قاموا بإدارة العديد من الشركات في المدينة بما في ذلك المغاسل والمتاجر ، بالإضافة إلى أوكار الأفيون لتكملة الصالونات وبيوت الدعارة.

ستكون Ainsworth قصيرة العمر. بنى خط السكة الحديد جسرًا عبر نهر الأفعى في عام 1884 ونقل قاعدته عبر النهر إلى مدينة جديدة تسمى باسكو. تم اختيار الاسم من قبل المهندس في سي بوغ ، الذي كانت آخر وظيفة هندسية له تقع في جبال الأنديز بأمريكا الجنوبية في سيرو دي باسكو. ذكره الموقع الجديد ببلد الأنديز الجاف المترب ، ولذلك أطلق عليه اسم مدينة السكك الحديدية الجديدة. قامت الشركة ببناء مساكن لموظفيها على طول الشارع "أ". انتقل الصينيون إلى المدينة الجديدة وأنشأوا منطقتهم الخاصة. عندما تم الانتهاء من بناء السكك الحديدية ، غادر معظمهم ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى الاضطهاد المستمر من قبل غير الصينيين.

عبور كولومبيا

بدأت خدمة العبارات بين باسكو وكينويك الجديدتين على الشاطئ الجنوبي لكولومبيا في نوفمبر 1884. وعملت العبارة حتى ديسمبر 1887 ، عندما تم الانتهاء من أول جسر للسكك الحديدية بين المدينتين. بدأ مطورو الأراضي في الترويج لـ Pasco وفوائدها ، وخاصة الأراضي الرخيصة. وصل المستوطنون ليجربوا أيديهم في الزراعة والأعمال التجارية الصغيرة الأخرى. في عام 1891 ، قررت الأغلبية دمج مدينة باسكو. أسس دبليو بي جراي ولويس سي جراي شركة باسكو لاند للترويج للمجتمع الجديد.

في عام 1890 ، توقف شمال المحيط الهادئ عن الخدمة لكونيل ، ويبدو أنه يؤكد موت المدينة قبل أن تبدأ. لحسن الحظ ، أعاد يونيون باسيفيك تأسيس خدمة السكك الحديدية في عام 1901 ، وفي ذلك الوقت تم دمج كونيل. بعد ذلك بوقت قصير ، أنشأ F.D Mottet أول بنك هناك. اتبعت الشركات الأخرى ، ولفترة من الوقت ، نما كونيل بشكل أسرع من باسكو. دمر حريق مدمر في عام 1905 الحي التجاري في كونيل ، مما أدى إلى عودة المدينة لبضع سنوات.

على الحدود الشرقية القصوى للمقاطعة ، في عام 1901 ، تم وضع مستوطنة جديدة تسمى Hardersburg. وصل اسم المدينة ، جون هاردر ، إلى المنطقة في تسعينيات القرن التاسع عشر. تمت إعادة تسمية المدينة لاحقًا باسم Kahlotus ، وهي كلمة هندية تعني "حفرة في الأرض". قام المستوطنون الأوائل بتربية القمح بالقرب من بحيرة تغذيها الينابيع تسمى أولاً بحيرة Washtucna ، والتي أعيدت تسميتها لاحقًا باسم بحيرة Kahlotus. في عام 1902 ، كان هناك نمو كافٍ لدرجة أن جوزيف مكابي قد صمم موقعًا للبلدة لتشكيل مدينة إلتوبيا الجديدة ، شمال باسكو.

بلد المزرعة

كان النمو بطيئًا إلى حد ما حتى وصل خط سكة حديد آخر إلى باسكو في عام 1904. مرت سكة حديد سبوكان وبورتلاند وسياتل عبر باسكو من سبوكان ، وعبرت كولومبيا ، ثم اتبعت الضفة الشمالية للنهر وصولًا إلى فانكوفر ، واشنطن. كان القمح من أوائل المحاصيل التي تم إرسالها إلى العملاء عن طريق السكك الحديدية. بحلول عام 1905 ، تم بيع أكثر من مليون بوشل. كما تم زراعة البرسيم ، التبن ، البطاطس ، وبنجر السكر في المنطقة.

قام العديد من المزارعين بتربية الأغنام من أجل لحم الضأن وللصوف. تم رعي الأغنام في الجبال الزرقاء إلى الجنوب الشرقي في الصيف ، وتم تسمينها على بقايا القمح في مقاطعة فرانكلين خلال الشتاء. كانت سلالتا Merino و Rambouillet هي الأكثر ربحية. قبل إنشاء خط السكة الحديد ، كانت أسواق الأغنام محدودة الآن ويمكن إدارة قطعان أكبر للأسواق الأكبر في الشرق.

الضروريات والمرافق

على مدى العقود التالية ، أظهرت باسكو علامات على الديمومة. تلقت المدينة أموالًا من مؤسسة أندرو كارنيجي وأقامت مكتبتها الأولى في عام 1911. في عام 1912 ، كان لمسؤولي المدينة قاعة مدينة جديدة تمامًا ومحكمة جديدة لإدارة الأعمال التجارية في المدينة. بمجرد الانتهاء من هذا المشروع ، قامت أطقم العمل بإنشاء أرصفة جديدة وتوسيع نظام الصرف الصحي. تم افتتاح أول مستشفى في عام 1916 في فندق تم تحويله. وصلت راهبات كاثوليك رومانيات من لويستون بولاية أيداهو لتشغيل المستشفى الذي كان يُدعى سيدة لورد.

حتى عام 1922 ، كان بإمكان السكان عبور كولومبيا فقط عبر العبارة. في عام 1894 ، بدأت عبارة Timmerman في نقل الركاب والحيوانات والعربات من غرب باسكو إلى ريتشلاند على الضفة الغربية للنهر. كانت هناك عبّارات أخرى في White Bluffs ، في أقصى الشمال ، وفي Burbank ، على الضفة الجنوبية لنهر Snake. في عام 1922 ، أقيم "الجسر الأخضر" الأصلي لاستيعاب حركة مرور السيارات عبر النهر. حدث تحسن آخر في النقل في عام 1926 ، عندما تم افتتاح مطار في باسكو. في البداية ، كانت الطائرات تنقل البريد فقط ، لكنها نقلت الركاب لاحقًا أيضًا. أصبح مطار باسكو في وقت لاحق بمثابة المطار الرئيسي للمدن الثلاث ، على الرغم من أن كل من ريتشلاند وكينويك في مقاطعة بينتون قاما ببناء مطارات بلدية صغيرة.

ثم جاءت سنوات الكساد العظيم. وكان قطاع السكك الحديدية وعماله هم الأكثر تضررا. لا تستطيع الشركات تحمل تكاليف شحن ما لا يستطيع الناس تحمله. كان هناك القليل جدًا من السفر الترفيهي والشحن المنخفض ، مما أدى إلى فقدان العديد من الوظائف. كان هناك عدد متزايد من العابرين - يطلق عليهم الأفاق - على القطارات التي جاءت بالفعل. زاد التسول في المنازل والشركات ، وأعطت معظم العائلات ما في وسعها.

تلقى باسكو أموالاً فدرالية مقابل أماكن مؤقتة للأعداد المتزايدة من الرجال العاطلين عن العمل. على الرغم من الكساد ، كان كونيل قادرًا على إنشاء تعاونية للحبوب بالإضافة إلى منطقة للمرافق العامة ، وكلاهما ساعد كثيرًا في التغلب على الأوقات الصعبة.

في أوائل الأربعينيات من القرن الماضي ، تم إنشاء ميناء باسكو على الشاطئ الشمالي لنهر كولومبيا. تم تخصيص الميناء في 29 أكتوبر 1941. زادت حركة المرور النهرية عندما بدأ شحن البضائع صعودًا وهبوطًا في النهر. ساعد العمل أيضًا في إعادة الأشخاص إلى العمل. في الأصل ، كانت شحنات الحبوب هي أكبر مصدر للإيرادات. على مر السنين ، ساهمت معالجة البترول وتخزينه في الاقتصاد.

خلال الحرب العالمية الثانية ، شهدت باسكو توسعًا كبيرًا. تطلبت محمية هانفورد النووية في مقاطعة بنتون المجاورة عددًا كبيرًا من موظفي البناء بالإضافة إلى الموظفين على المدى الطويل. وصل معظم هؤلاء الأشخاص عبر مستودع السكك الحديدية في باسكو واختاروا باسكو لإقامتهم. وسعت المدينة خدماتها لتوفر لهم. بالإضافة إلى ذلك ، اختارت الحكومة باسكو كمحطة جوية بحرية ، اكتملت في عام 1942. دربت البحرية آلاف الرجال في هذا المطار ، الذي ظل يعمل حتى عام 1946.

بعد الحرب ، استولت المدينة على المحطة الجوية البحرية واستخدمتها لخدمة الخطوط الجوية المنتظمة. نمت منطقة المدرسة لدرجة أنها استأجرت العديد من مباني المحطة الجوية. عقدت المدرسة المهنية الأولى ، كلية كولومبيا باسين المستقبلية ، فصولها الأولى في المحطة الجوية القديمة.

مشروع ري حوض كولومبيا

كفل الانتهاء من مشروع ري حوض كولومبيا في عام 1948 استمرار النمو في المنتجات الزراعية والماشية. كان أداء القمح والمحاصيل الأخرى جيدًا من قبل ، ولكن مع وجود مصدر موثوق للمياه يمكن للأرض إنتاج المزيد. جاءت مياه باسكو من نهر كولومبيا ، لكن المجتمعات الأخرى اعتمدت على بئر السكة الحديد في ميسا أو على الآبار الشخصية. فشلت شركة باسكو للاستصلاح والعديد من الشركات الأخرى في جهودهم لتوفير ري موثوق للمنطقة.

أخيرًا ، أنشأت الحكومة الفيدرالية مشروع ري حوض كولومبيا. تمحور المشروع حول سد Grand Coulee على نهر كولومبيا. أنشأ السد ، الذي اكتمل بناؤه عام 1938 ، خزانًا كبيرًا يمكن من خلاله جلب المياه إلى مقاطعة فرانكلين عبر سلسلة من القنوات. في عام 1948 ، تلقت أول مزرعة في مقاطعة فرانكلين مياه الري من Grand Coulee. كما زود السد بالطاقة الكهرومائية الرخيصة ، والتي ساعدت في الري عن طريق مضخات الطاقة. عندما جاءت المياه ، عاد الناس الذين ابتعدوا في سنوات الجفاف.

كفل الانتهاء من مشروع ري حوض كولومبيا النمو المستمر في المنتجات الزراعية والماشية ، ليس فقط في مقاطعة فرانكلين ولكن في جميع أنحاء حوض كولومبيا. كانت هناك حاجة إلى مزيد من العمالة لتحقيق هذا النمو الزراعي ، وقدم العمال المهاجرون ، ومعظمهم من أصل مكسيكي ، الكثير منه. مع اندماج هؤلاء السكان الجدد في المقاطعات والمدن والبلدات ، كانت هناك حاجة إلى برامج ثنائية اللغة ، خاصة في المناطق التعليمية.

التطوير المستمر

استمر النمو الآخر. تم افتتاح ميموريال بارك وافتتح في عام 1947. تم بناء ملعب جولف جديد في باسكو في عام 1958. تم تخصيص مكتبة جديدة أكبر لمدينة باسكو في أبريل 1962. أصبحت مكتبة كارنيجي القديمة مقرًا لمتحف وجمعية مقاطعة فرانكلين التاريخية. أقامت شركة Unique Frozen Foods مصنعًا جديدًا لمعالجة البطاطس في كونيل في عام 1966. شهدت Kahlotus طفرة صغيرة عندما جاء عمال البناء لبناء السد الضخم السفلي المجاور على نهر الأفعى. قام باسكو بإيواء العمال الذين جاؤوا لبناء سد آيس هاربور في عام 1956.

تشمل التطورات الأخيرة في مقاطعة فرانكلين تمديد الطريق السريع 82 عبر نهر كولومبيا من غرب باسكو إلى ريتشلاند ، في عام 1986. سمحت أربعة ممرات جديدة للطرق السريعة بالنمو المطرد في غرب باسكو ، وأبرزها الانتهاء من التجارة الترفيهية والمركز الزراعي ( TRAC) واستاد Tri-Cities. تستضيف منشأة TRAC العديد من الأحداث المجتمعية لكل من مقاطعتي Benton و Franklin ، بما في ذلك المعرض التجاري Northwest Sportsman. يستضيف ملعب Tri-Cities فريق البيسبول المحترف ، Tri-City Dust Devils.

في أقصى الشمال ، ساعد مركز إصلاحات كويوت ريدج في كونيل في تنويع اقتصاد تلك المدينة. وسيظل نمو واقتصاد باسكو مرتبطين دائمًا بالمدن الشقيقة على الضفة المقابلة لكولومبيا - ريتشلاند وكينويك.

ولكن طالما استمرت مياه الري في التدفق ، فإن الزراعة ستكون القاعدة الاقتصادية لمقاطعة فرانكلين. في عام 1995. قامت باسكو ببناء محطة معالجة مياه الصرف الصحي لجذب معالجي الأغذية الذين يستخدمون كميات هائلة من المياه لغسل الخضار. دخل المكسيكيون المقاطعة لأول مرة كعمال زراعيين ، ويستمر سكان المقاطعة من ذوي الأصول الأسبانية في النمو والتنوع ، حيث يمتلك التجار الناطقون بالإسبانية العديد من المتاجر والمطاعم.

في عام 2006 ، أصبحت مقاطعة فرانكلين أول مقاطعة ذات أغلبية من أصل لاتيني في الشمال الغربي ، مع ما يقرب من 57 في المائة من السكان من أصل إسباني ، ارتفاعًا من 47 في المائة في عام 2000. مقاطعة فرانكلين هي المقاطعة الأسرع نموًا في شمال غرب المحيط الهادئ.

أرض قاحلة ، تُعرف باسم شجيرات السهوب ، على طول نهر الأفعى ، من القرن التاسع عشر

مكتبة الكونغرس المجاملة (Neg. AEP-WAS141)

مقاطعة فرانكلين ، واشنطن

بإذن من وزارة الزراعة الأمريكية

ملتقى نهري الأفعى وكولومبيا ، 1805

رسم بواسطة ميريويذر لويس ، مجموعات UW الخاصة

خريطة شمال المحيط الهادئ للخط عبر باسكو وكينويك (التفاصيل) ، 1915

محفوظات جامعة ولاية واشنطن بإذن من (WSU 254 F597 .C359 1915)

أينسوورث ، كاليفورنيا. 1885

بإذن من متحف وادي ياكيما (صورة رقم 2002-850-786)

شارع لويس ، باسكو ، القرن العشرين

مستودع شمال المحيط الهادئ ، باسكو ، 1910

باخرة الإمبراطورية الداخلية لرسو السفن في باسكو ، كاليفورنيا. 1919

دار محكمة مقاطعة فرانكلين ، باسكو ، الأربعينيات

سد آيس هاربور ، باسكو ، الستينيات

جسر سكة حديد عبر نهر الأفعى في باسكو ، مارس 2003


ريتشلاند الثانية YFD-64 - التاريخ

مقاطعة ريتشلاند ، إلينوي
علم الأنساب والتاريخ

جزء من مجموعة تاريخ مسارات الأنساب

متطوعون مكرسون لعلم الأنساب المجاني
هدفنا هو مساعدتك على تتبع أسلافك عبر الزمن
نسخ بيانات الأنساب والتاريخ ووضعها
عبر الإنترنت للاستخدام المجاني لجميع الباحثين.

هذا الموقع متاح للتبني!

إذا كان لديك حب للتاريخ ، ورغبة في مساعدة الآخرين ، ومهارات أساسية في تأليف الويب ، ففكر في الانضمام إلينا!
احصل على التفاصيل على صفحة التطوع الخاصة بنا.
[مطلوب رغبة في نسخ البيانات ومعرفة كيفية إنشاء صفحة ويب أساسية.]

إذا لم تكن الاستضافة مناسبة لك ، فيمكننا استخدام مساعدتك بطرق أخرى.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات على صفحة المتطوعين.

نأسف لعدم قدرتنا على إجراء بحث شخصي لك.
تتم إضافة جميع البيانات التي نتلقاها إلى هذا الموقع ، لذا يرجى الاستمرار في التحقق مرة أخرى!



مقاطعة ريتشلاند

مقاطعة ريتشلاند - تقع في الربع الجنوبي الشرقي من الولاية ، وتبلغ مساحتها 361 ميلاً مربعاً. تم تنظيمه من مقاطعة إدواردز في عام 1841. من بين الرواد الأوائل يمكن ذكر الإخوة إيفانز ، ثاديوس مورهاوس ، هيو كالهون وابنه ، توماس جاردنر ، جيمس باركر ، كورنيليوس دي لونج ، جيمس جيلمور وإيليا نيلسون. في عام 1820 لم يكن هناك سوى 30 عائلة في المنطقة. تم بناء المنازل الهيكلية الأولى - منازل نيلسون وموريهاوس - في عام 1821 ، وبعد بضع سنوات ، أقام جيمس لوز أول منزل من الطوب. تداول الرواد في فينسين ، ولكن في عام 1825 ، افتتح جاكوب ماي متجرًا في Stringtown ، وفي نفس العام تم افتتاح المدرسة الأولى في ووترتاون ، والتي قام بتدريسها إسحاق تشونسي. أقيمت الكنيسة الأولى من قبل المعمدانيين في عام 1822 ، وأدى القداس ويليام مارتن ، وهو كينتاكي. لفترة طويلة ، كان لويس وجيمس بيرد يحملان الرسائل على ظهور الخيل ، ولكن في عام 1824 ، أنشأ ميلز وويتسيل خطاً من أربعة أحصنة. الطريق الرئيسي ، المعروف باسم & quottrace road ، & quot المؤدي من لويزفيل إلى كاهوكيا ، يتبع مسارًا للجواميس والهندية حول المكان الذي يوجد فيه شارع أولني الرئيسي الآن. تم اختيار أولني كمقر للمقاطعة بناءً على تنظيم المقاطعة ، وقام السيد ليلي ببناء أول منزل هناك. الفروع الرئيسية للصناعة التي يتبعها السكان هي الزراعة وزراعة الفاكهة. في عام 1880 كان عدد السكان 15،545 في عام 1890 وكان عدد السكان 15،019 و 16،391 في عام 1900.
المصدر: & quot موسوعة إلينوي التاريخية & quot ، 1901

المدن والبلدات والأماكن المأهولة
كالهون * كليرمونت * نوبل * أولني * باركرسبورغ
Amity * Berryville * Dundas * Elbow * Gallagher * Passport * Pureton * Schnell * Seminary * Stringtown * Wakefield * Wynoose


كتالوج 2021-2022أوصاف المقررات الدراسية لـ HIST 1302

هذا رقم مقرر دراسي مشترك في تكساس. هذه دورة منهج كلية دالاس الأساسية.
المتطلبات الأساسية المطلوبة: مستوى الكلية جاهز في القراءة.
وصف الدورة: مسح للتاريخ الاجتماعي والسياسي والاقتصادي والثقافي والفكري للولايات المتحدة من الحرب الأهلية / عصر إعادة الإعمار حتى الوقت الحاضر. يفحص تاريخ الولايات المتحدة الثاني التصنيع ، والهجرة ، والحروب العالمية ، والكساد العظيم ، والحرب الباردة ، وعصور ما بعد الحرب الباردة. تشمل الموضوعات التي يمكن تناولها في تاريخ الولايات المتحدة الثاني: الثقافة الأمريكية ، والدين ، والحقوق المدنية وحقوق الإنسان ، والتغير التكنولوجي ، والتغير الاقتصادي ، والهجرة والهجرة ، والتوسع العمراني والضواحي ، وتوسع الحكومة الفيدرالية ، ودراسة السياسة الخارجية للولايات المتحدة. . (3 ليك.)
الموافقة الأكاديمية لمجلس التنسيق رقم 5401025125

تم تعيينه من قبل مجلس تنسيق التعليم العالي في تكساس للتحويل الأكاديمي العام بين كليات المجتمع والولاية والكليات التقنية في تكساس والكليات والجامعات الحكومية العامة ذات الأربع سنوات كدورات تعليمية عامة للطلاب الجدد والسنة الثانية.


دورات WECM (دليل دورة تعليم القوى العاملة)

تم تعيينه من قبل مجلس تنسيق التعليم العالي في تكساس كدورات لتعليم القوى العاملة (فنية) مقدمة للائتمان ووحدات التعليم المستمر (CEUs). بينما تم تصميم هذه الدورات للانتقال بين كليات المجتمع بالولاية ، إلا أنها ليست مصممة للتحويل تلقائيًا إلى الكليات والجامعات العامة ذات الأربع سنوات.


في بلدة صغيرة بولاية واشنطن ، يشعر بالفخر والعار بشأن الإرث الذري

ريتشلاند ، واشنطن - كان العمال داخل مفاعلات هانفورد النووية في أوائل الأربعينيات يعرفون أن وظائفهم مهمة ، حتى لو لم يعرف الكثير منهم السبب. لقد عملوا بجد ، وكانوا يتقاضون رواتب جيدة مقابل ذلك. لقد وضعوا أطفالهم في الفراش ليلاً في منازل جميلة ذات مروج خضراء في شوارع سميت على اسم مهندسين لامعين - جوثالز درايف ، جادوين أفينيو.

ظهرت السرية حول هانفورد ، وهي جزء من مشروع مانهاتن ، في 9 أغسطس 1945 ، عندما أسقطت القوات الأمريكية قنبلة ذات بطن سميك ومليئة بالبلوتونيوم ، تسمى فات مان على ناغازاكي باليابان - تبخرت حوالي 60 ألفًا إلى 80000 شخص في لحظة وأدت إلى نهاية الحرب العالمية الثانية. طوال الوقت في هانفورد ، كانوا يساهمون في المجهود الحربي ، منتجين البلوتونيوم الذي من شأنه أن يشكل جوهر الرجل السمين.

"سلام!" نكت عناوين الصحف المحلية في 14 أغسطس 1945. "قنبلتنا انتزعتها!"

قال بيرت بيرارد ، 74 عاماً ، الذي يتذكر ضربه القدور والمقالي في موكب للأطفال حول حيه: "هذه البلدة أصبحت جنونية تماماً". "لقد كانت نشوة ، فقط الجو العام كان وقت الاحتفال ، وطني."

تدفق فخر ريتشلاند إلى أروقة المدرسة الثانوية المحلية. في ذلك الخريف ، صوَّت طلاب مدرسة كولومبيا الثانوية على تغيير تعويذتهم من القنادس إلى القاذفات ، وكان الكتاب السنوي لتلك السنة الدراسية مخصصًا للقنبلة الذرية. وجدت غيوم الفطر طريقها إلى شعار المدرسة وحلقات الفصل وخوذات كرة القدم. في الثمانينيات ، أصبحت المدرسة ريتشلاند هاي واعتمدت شعارًا جديدًا: رأس مال أصفر لامع R مع سحابة فطر بيضاء تتصاعد خلفها. أطلقوا عليها اسم R-Cloud.

اليوم ، انقضت أيام البلوتونيوم في ريتشلاند ، لكن العديد من السكان ما زالوا فخورين بما صنعه أسلافهم هنا. تبيع Atomic Ale Brewpub المحلية مكاييل من Half-Life Hefe و Cerium Saison. يوجد حامل قهوة يُدعى Bombshellz وصالة رياضية تسمى Fallout Crossfit. يبيع مطعم هامبرغر متنقل "بومبر برجر" بأسماء مثل "بي 17 فلاينج فورتريس" و "ميلتداون".

ولكن لا يوجد رمز أكثر بروزًا في ريتشلاند من R-Cloud بالمدرسة الثانوية ، والذي يتم تعليقه من الأرض إلى السقف على جانب الكافيتريا. تم رشها عبر وسط أرضية صالة الألعاب الرياضية اللامعة وطُبعت على قمصان وألبسة أطفال الرضع. تتباهى ملصقات الزجاج الأمامي على السيارات في المنطقة بوجود قاذفة قنابل في الداخل.

بالنسبة للبعض ، تجسد تميمة ريتشلاند هاي الخطأ السياسي: رمز يمجد الدمار وموت الأبرياء ، وعلامة على الكراهية والخوف. قال تيم كونور ، المولود في هانفورد في الخمسينيات من القرن الماضي ، إن القنابل غيرت "علاقة الإنسانية بالتكنولوجيا". ذهب كونور ليصبح صحفيًا استقصائيًا وناشطًا ، حيث عمل على إيقاف إنتاج البلوتونيوم في هانفورد ، والذي يعتبر الآن أكثر المواقع النووية تلوثًا في البلاد. "لقد استخدمنا حقًا أفضل وأذكى ما لدينا لكشف أسرار الذرة التي ، بطريقة ما ، ما زالت تجعل العالم رهينة هذا الإرهاب المذهل."

لكن بالنسبة إلى Pierard ، وهو خريج محلي عام 1959 بعيون زرقاء ضبابية وذيل حصان رمادي طويل ، فإن Bombers R-Cloud هي تذكير ملهم بالوقت الذي أنقذ فيه ريتشلاند ، في عقله ، العالم. إنه ليس على استعداد لرؤية هذا الرمز مرفوضًا دون قتال. قال وهو يتراجع عن قميصه الأسود ليكشف عن وشم R-Cloud باللونين الأخضر والذهبي على كتفه الأيمن ، "إذا كنت ستأخذ R-Cloud بعيدًا عني" ذراع."

لطالما صرخ طلاب وخريجو ريتشلاند بأنهم "فخورون بالسحابة" ، أثارت R-Cloud الدهشة. لسنوات ، حارب الخريجون منتقدي R-Cloud في رسائل الصحف وعلى موقع Alumni Sandstorm النابض بالحياة. في ذروة الحرب الباردة ، توافد مراسلو الأخبار على ريتشلاند لسماع أعضاء الهيئة الطلابية يهتفون "نووكهم حتى يتوهجوا!" عبر ملاعب كرة القدم وملاعب كرة السلة. في عام 1985 ، قالت إحدى الصحف إن الشعار أعطى الانطباع بأن سكان واشنطن ينظرون إلى الصناعة الذرية بـ "تقلبات تقشعر لها الأبدان". في عام 1988 ، أحضر Tom Brokaw كاميرات التلفزيون ووفدًا يابانيًا لمشاهدة الطلاب يصوتون لصالح الاحتفاظ بالسحابة كتعويذة لهم. في العام التالي ، قام مصور ناشيونال جيوغرافيك بالتقاط صورة لطالب يرتدي وجهه باللونين الأخضر والذهبي هاشيماكي فرقة (يرتديها مقاتلو الكاميكازي في الحرب العالمية الثانية) مربوطة حول رأسه. في الصورة ، يحدق في الكاميرا بنظرة تتحدى شخصًا ما لتحديه.

لكن حتى أكثر المؤيدين المتحمسين بدأوا في الانحناء. بدأ التحول في عام 1993 ، عندما قامت المدرسة بتركيب لوحة جدارية في الفناء تصور B-17 من عام 1944 تسمى "أجر اليوم". تم تسمية المفجر من قبل عمال من هانفورد الذين تجمعوا معًا للتبرع بأجر يوم واحد لشراء B-17 للمجهود الحربي. أطلقوا على الطائرة المتبرع بها اسم "أجر اليوم".

في التسعينيات ، ذكرت الصحف المحلية أن مفجر Day’s Pay ، وليس القنبلة نفسها ، كان يحمل اسم المدرسة. كررت المتاحف المحلية وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة الثانوية هذه الرواية. قال جيم كوالهايم ، مدير الأنشطة الطلابية ومدرب المسار في المدرسة ، إن الطلاب استجابوا بشكل جيد. "هذا هو مجتمعنا. هذا وطني للغاية ، "قال. "إنها قصة رائعة."

لكن العديد من الخريجين غضبوا مما اعتبروه محاولة لمراجعة التاريخ ليكون أكثر قبولا بالمعايير الحديثة. أصدر Keith Maupin ، وهو متوفى الآن ، تقريرًا يثبت أن اسم Bomber كان إشارة مباشرة إلى Fat Man. في مقال بعنوان "القاذفة والقنبلة والقاذفات" ، كتب موبين أن "المدرسة استخدمت سحابة الفطر قبل أي إشارة إلى Day’s Pay".

كتب موبين: "الأذواق تتغير بالفعل ، لكن الحقائق لا تتغير".

قال كوالهايم ، خريج المدرسة الذي درس هناك منذ عام 1979 ، إنه يفضل التزام الصمت بشأن تميمة ريتشلاند هاي هذه الأيام. في الماضي ، كان قد أعرب عن استيائه الشخصي من R-Cloud بعد زيارة نصب هيروشيما التذكاري للسلام. منذ ذلك الحين ، يشعر بأنه قد وصفه بعض الخريجين بأنه متآمر يتطلع إلى إعادة كتابة التاريخ مرة أخرى.

قال كوالهايم: "أنا بالتأكيد لا أركض وأنا أحمل لافتة اعتصام تقول ،" تسقط السحابة! " لكنه لن يرتدي جالب الحظ R-Cloud ، وقد أزاله من الزي الرسمي للطلاب الذين يدربهم. لكنه لم يعد لديه الطاقة لمحاربته. إذا سأل أحد الطلاب ، فسيتحدث عما يراه في الشعار.

"ينظر بعض الناس إلى [R-Cloud] كرمز للسلام. عندما أرى ذلك ، أرى ذلك الظل المتبخر في الأسمنت وأرى زجاجات الأطفال الذائبة والدراجات ثلاثية العجلات الذائبة. هذا ما أراه ". "كانت بشرتهم تتساقط من أجسادهم."

بالنسبة إلى Trisha Pritikin ، التي نشأت في ريتشلاند ولكنها ابتعدت منذ سنوات ، فإن R-Cloud لها دلالات سلبية فقط. قالت: "إنها تدل على بهجة الدمار والموت". "مثل ،" دعونا نحتفل بحقيقة أنه يمكننا التدمير والقتل باستخدام هذه التكنولوجيا الذرية. "

قالت: "يسعدني أن أخبر أي شخص أنني ولدت وترعرعت في ريتشلاند ، وإذا كانت القنبلة بالفعل قد أنهت الحرب ، فأنا سعيدة للغاية لأنها أنقذت الكثير من الأرواح". "لكنني لست فخوراً بالموت والدمار اللذين سببتهما القنبلة. كيف يمكن لأي شخص أن يكون؟ "

Pritikin هي من عائلة Hanford Downwinder ، والتي شاهدت والديها يموتان بسبب السرطان ولديها مرض الغدة الدرقية الذي تنسبه إلى الانبعاثات المشعة من Hanford. قالت: "لقد قُضيت عائلتي بأكملها".

لم يتوقف وصول هانفورد السام عند أسوار الموقع من الأسلاك الشائكة: تسقط الانبعاثات المشعة المنبعثة في الهواء على الحقول التي ترعى فيها الماشية. وسرعان ما كان الأطفال المحليون يشربون الحليب الملوث ، وتلوثت الأسماك من نهر كولومبيا ، واعتبرته دائرة الصحة في ولاية أوريغون "أكثر الأنهار إشعاعًا في العالم من الحرب العالمية الثانية إلى السبعينيات". قدم الآلاف من الأشخاص الذين تم الكشف عنهم دون علمهم مطالبات ، لكن قلة قليلة منهم رأوا أي تعويض.

لقد غطوا المجتمع وما وراءه بالإشعاع ، ولم يخبرونا. قال بريتيكين "يبدو لي أن هذا سيضع القليل من الانهيار في الفخر حول [التميمة]".


اليابان و # 8217 أعظم قاعدة في المحيط الهادئ & # 8211 جزيرة تروك المرجانية

The US geographical (rather than operational) codename for Truk atoll in the Caroline islands group of the central Pacific between 1941 and 1945 was originally ‘Anaconda’ and then ‘Panhandle’. A group of hilly islands, the tips of drowned mountain peaks, surrounded by a large barrier reef with five passes, Truk is a large atoll lying to the east of the centre of the Caroline islands group with the Palau islands group 1,035 miles (1665 km) to the west, Guam in the Mariana islands group 555 miles (895 km) to the north-west, Kwajalein atoll in the Marshall islands group 925 miles (1490 km) to the east, and Rabaul on New Britain islands in the Bismarck archipelago 690 miles (1110 km) to the south. The USA’s main base in the Pacific Ocean, Pearl Harbor in the Hawaiian islands group, is 3,260 miles (5245 km) to the northeast.

Truk atoll measures about 40 miles (54 km) on both its north/south and east/west axes, and is approximately triangular in shape. It is a complex atoll with 98 land masses in the form of 11 major islands, 46 smaller islands and islets in the lagoon, and 41 smaller islands and islets on the fringing reef, which has a circumference of 140 miles (225 km) and encloses a lagoon measuring 31 by 49 miles (50 by 79 km) with an area of 820 sq miles (2130 km²). Truk atoll’s land area is 35.93 sq miles (93.07 km²), and it highest elevation is 1,453 ft (443 m). Most of the rim islands and islets on the atoll’s eastern side are long and narrow, while smaller islets are scattered densely along its north-western side. The south-western side’s islets are more widely spaced. There are five main entrance passages into the lagoon: North (‘Wayward’), North-East (‘Alphonse’), Otta (‘Monsoon’) in the south-east, and South or Aulap (‘Forceps’) and Piaanu (‘Glowworm’) in the west. Just a few miles off the south-eastern corner of the atoll at Otta Passage is the elongated oval Kuop or Kunyuna atoll, measuring 18 by 5 miles (29 by 8 km), while the even smaller and circular Losap atoll is about 60 miles (96 km) to the south-east.

From west to east, the main islands within the lagoon are Tol (‘Portfolio’), Udot (‘Paleface’), Param (‘Codling’), Fefan (‘Calefaction’), Moen (‘Anathema’), Dublon (‘Adherent’) and Uman (‘Centimeter’). Tol is the largest of these, and islets located around it bear the names of days of the week. The islands inside the lagoon are covered with comparatively high hills, covered by palms and brush, and limned by narrow fringing reefs.

The two most important of the islands are in the lagoon’s western portion. The larger of the two, and the second largest in the lagoon, is Moen which in World War II had two airfields (Moen 1 and 2 at its northern and southern corners respectively) and a seaplane base. To the south of Moen is Dublon, the fourth largest island in the lagoon (after Fefan), which included the principal town and the Japanese administrative headquarters of the Central Caroline District. It was also the port of entry and possessed a seaplane base. Immediately off the south central shore of Dublon is the 83-acre (33.6-hectare) islet of Eten (‘Bannister’), whose shore had been shaped into a rectangle and included an airfield, thereby giving the islet an appearance not dissimilar to that of an aircraft carrier. Near the centre of the lagoon, Param also had an airfield. A small island on the eastern side of Otta Passage at the atoll’s south-eastern corner Mesegon island also sported a small airfield. Members of the local population were not permitted on these islands, and those living on them had been moved to other islands.

Before the start of the Pacific War, there were almost 3,000 Japanese civilians and persons of the 18,000 native population living on the atoll.

The Japanese presence starts

Japanese traders had arrived on Truk in 1891, when the islands were a Spanish possession. In 1898 Spain sold most of its Pacific island possessions to Germany, which lost them to Japan early in World War I. In 1920 Japan received a League of Nations mandate over the islands, and in 1939 began the large-scale development of Truk as its major naval base in the the Mandated Territory. It was fortified with coast-defence artillery covering the five passes, which were also blocked by command-detonated mines, while other guns were positioned to prevent landings on the outer islands. Most of the warplanes, troops, supplies and matériel for the Solomon islands, Bismarck islands, New Guinea and other early Japanese campaigns of aggression stages through Truk atoll, as later did those required to defend the Japanese empire’s shrinking perimeter. In February 1942 the headquarters of the 4th Fleet arrived on Truk from the Palau islands group and took up residence on Dublon island, which had about 1,200 buildings and facilities, including a 2,500-ton floating dry dock, to make temporary repairs on many types of warship. In July 1942 the Combined Fleet (elements of the 1st Fleet, 2nd Fleet, 3rd Fleet و 6th Fleet, of which the last was responsible for submarine operations) arrived on Truk. At the height of the atoll’s life as a Japanese base area, as many as 1,000 ships were on occasion to be found in the lagoon. While Truk was undoubtedly a superior anchorage and also well defended, its repair facilities were limited.

Large ground defence force

Truk was defended not only by major naval and air forces, but also by significant ground forces. These included the 52nd Division (69th Regiment و 150th Regiment ولكن ليس ال 107th Regiment, which had been detached to Ponape), most of the 51st Independent Mixed Brigade, and army service and support troops, as well as the navy’s 4th Base Force, 41st Guard Force, 101st Sasebo Special Naval Landing Force, and major air base service units as well as construction units with 5,200 labourers. Lieutenant General Shunsaburo Mugikura commanded both the 52nd Division و ال 31st Army فضلا عن Truk District Group. Vice Admiral Chuichi Hara commanded the naval forces of the 4th Fleet remaining in the islands.

The Japanese construction of fortifications did not begin until 1940 and then proceeded at a comparatively leisurely pace until January 1944. The garrison had reached a strength of 7,500 army and about 4,000 naval personnel by February 1944, and as noted above coast-defence artillery was sited to cover all five passes, which were also protected by controlled mines. However, there were only 40 anti-aircraft guns with no fire-control radar.

In May 1945 there were an estimated 13,600 army troops and 10,600 naval personnel. Several of the atolls around Truk were also defended, and these included Woleai (5,500 men of Major General Katsumi Kitamura’s 50th Independent Mixed Brigade and Commander Yoshinobu Miyata’s 44th Guard Force) Puluwat (3,500 men of the 11th Independent Mixed Brigade and a naval detachment) Nomoi (2,400 men of the 51st Independent Mixed Brigade and a naval detachment) Ponape (8,000 men of Major General Masao Watanabe’s 52nd Independent Mixed Brigade, 107th Regiment and Captain Jun Naito’s 42nd Guard Force and Kapingamarang (400 men of army and navy detachments).

The Japanese garrison peaked at 27,856 naval personnel under Hara’s command and 16,737 army personnel under the tactical command of Major General Kanenobu Ishuin, commander of the 51st Independent Mixed Brigade, on the atoll’s various islands, on which the Japanese Civil Engineering Department و Naval Construction Department had built roads, trenches, bunkers and caves. The whole defensive complex included five airfields, seaplane bases, a torpedo boat station, submarine repair facilities, a communications centre and a radar station.

The US forces had no strategically compelling reason for a direct assault on the Japanese in and around Truk atoll, which were therefore to be neutralised by air and sea forces in the manner which was being accomplished very effectively against Rabaul. The 5th Fleet attacked Truk atoll from the air in ‘Hailstone’ on 17/18 February 1944: eight aircraft carriers, six battleships, 10 cruisers and 28 destroyers of Task Force 58 approached Truk from the north-east and sailed around the atoll and back to the north-east while launching 30 air strikes of significantly more power than the two Japanese ‘Ai’ strikes on Pearl Harbor. ال Combined Fleet, which TF58 had hoped to catch in the lagoon, had taken heed of indicators of the coming attack and had withdrawn westward to the Palau islands group on 10 February, however. The US strikes did sink two cruisers, two destroyers, one aircraft ferry, two submarine tenders, one auxiliary merchant cruiser, six tankers and 17 merchant ships, destroyed some 100 aircraft on the ground and in the air, and inflicted serious damage to shore installations.

The Americans did not make their final decision whether or not to assault Truk until 12 March 1944, when they decided that the base would be bypassed. Another series of carrier strikes was carried out on 29/30 April to destroy the remaining Japanese air power, which by then had been rebuilt to 104 aircraft. Of these, about 93 were destroyed in the air or on the ground, at a cost to the Americans of 35 aircraft: more than half of the downed US airmen were rescued by submarines or seaplanes, and included one crew within Truk lagoon itself. Occasional raids thereafter, flown mostly from Eniwetok and the Admiralty islands group, prevented the base from becoming once more any form of serious threat.

Consolidated B-24 Liberator and Boeing B-29 Superfortress heavy bombers continued to raid Truk on a frequent basis until the end of the war, and the atoll was seen as providing a good training target for newly arrived bomber units.

On 2 September 1945, Hara and Mugikura surrendered the Truk garrison and the outlying garrisons, a total of 130,000 military personnel and civilians, to Vice Admiral George D. Murray aboard the heavy cruiser بورتلاند in the largest single surrender of the Pacific Ocean Areas. Occupation forces of the US Marine Corps did not arrive until 24 November, and were then based on Moen island.


Richland 200: Athletes 191-200 have what it takes to be great

أغلق

Ontario's Brooklynn Adkins comes back as one of the best female golfers in Richland County and could become a three-time district qualifier in the fall. (Photo: Jon Spencer/News Journal)

The 2nd Annual Richland 200 series is off and running with its first batch of athletes. The summer-long project is aimed at promoting 200 of Richland County's best high school athletes returning for the 2021-22 athletic season.

Let's check out these 10 exceptional athletes as we kick things off.

200: Alexis Goad, Mansfield Senior

Alexis Goad has been a bright spot for the Mansfield Senior Tygers softball team. A program looking to build some momentum and turn around recent struggles, Goad has been the cornerstone of the team for the last three years. Last season, she hit .324 and scored 11 runs for the Tygers. She will return for her senior season looking to put up better numbers and bring leadership to the diamond. Hopefully, she can be credited with starting the change in culture in the program.

199: Nick Roberts, Plymouth

The Plymouth Big Red won the program's first Firelands Conference championship thanks to a dedicated bunch who put everything they had into turning the program around. A main piece of the team is senior Nick Roberts who finished as the 113-pound runner-up at the FC tournament. A week later, he took fourth at the sectional tournament as the Big Red sent a bunch to districts. Roberts bowed out in the consolation semifinals, but that doesn't take away from a successful junior season that put Plymouth wrestling on the map. He has a chance to help the team post back-to-back FC titles and make a bit of program history in the process.

198: Angelo Gasper, St. Peter&rsquos

A junior goalie, Gasper was the at the forefront of the St. Peter's Spartans defense last season. Though the Spartans had a bit of a rough year, Gasper stood out on the pitch as he earned honorable mention All-District in Division III and honorable mention All-Mid-Buckeye Conference honors as a sophomore. As a freshman, he was first team in both so he is ready for a bounceback year and with him in goal, the Spartans could flip the script on a down 2020 season and get back on track in a hurry.

St. Peter's Angelo Gasper is back in goal for his junior season for the Spartans. (Photo: Jake Furr/ News Journal)

197: Chloe Trine, Plymouth

The Plymouth Big Red softball team has one of the brightest futures of any team in Richland County and Chloe Trine will be a name to keep up with in 2022. She hit .485 with 32 hits including five doubles and a home run to go with four RBI and 20 runs scored as she earned honorable mention All-Firelands Conference honors. It was a big sophomore year for the youngster. She was huge in the Big Red's 9-8 district semifinal win over Monroeville a few weeks ago. She is expected to make a huge jump during her junior season as the Big Red have Firelands Conference title hopes.

196: Tyler Jackson, Lexington

The Lexington boys golf team has plenty of talent to retake the throne in the Ohio Cardinal Conference and Tyler Jackson could be one of those guys who surprise people in 2021. Last season as a junior, Jackson carded an 87 at the district tournament finishing tied for 23rd in the field. It was a nice bounce-back performance from the 89 he carded during the sectional tournament so he showed some poise which is rare on the golf course. As a senior, he is back ready to be the leader the Minutemen need in order to dethrone Ashland.

195: Brody Miller, Shelby

Brody Miller had an impressive sophomore season on the golf course as he also ended his season competing in the district tournament. At Findlay Country Club, Miller posted a 91 for the 24th-best card of the day. The week before, he carded an 82 at Thunderbird Hills in the sectional tournament. It had to be a nerve-racking experience for the youngester in the district tournament, but it was a huge luxury to play on the big stage very early in his career. Miller has the capability to go low on the course as he earned an athlete of the week nomination when he fired a 37 during a Mid-Ohio Athletic Conference match with Clear Fork. Keep an eye on this kid in 2022. He is going to do some special things on the golf course.

194: Troy Chapman, Lexington

The Lexington boys golf team is in great hands as Chapman takes over the No. 1 spot in the lineup. As a sophomore, Chapman ended his season in the Division I district tournament carding an 86 posing the 22nd-best score of the entire field. Not bad for a young guy on a big stage. At the sectional tournament, Chapman fired an 82 and was just one stroke behind No. 1 man Trevor Dials with the eighth-best score of that tournament. Chapman returns for his junior season with some very high expectations as the Minutemen hope to challenge Ashland for the Ohio Cardinal Conference championship in 2021.

193: Brooklynn Adkins, Ontario

Brooklynn Adkins burst onto the scenes as a freshman in 2019 as a district qualifier. In 2020, as a sophomore, she put up an even better year. Adkins made it to the Division I district tournament again carding a 95 for the 19th-best score of the entire tournament. The week before, she finished in ninth place with a 94 and didn't need to punch her ticket to the next round with a playoff as she firmly clinched an individual qualifying spot. Adkins is just a junior in 2021 and has all of the shots in her bag to make the biggest jump of any area golfer. Qualifying for state in Division I is extremely tough, but Adkins is right on the cusp and could break through this season.

192: Zach Keffalas, St. Peter&rsquos

The St. Peter's Spartans had a special year on the track in 2021 and Zach Keffalas is a major reason why. During the program's first Mid-Buckeye Conference track championship in school history, Keffalas was named Most Outstanding Runner after winning the 800 and 3,200-meter runs. He also posted a personal best 4:51.81 in the 1,600 to take second. He was a regional qualifier in the mile, but didn't quite make it out to state in the race. He is coming back for his senior season and expect Keffalas to pull out all the stops for his final run at glory.

Shelby's Connor Henkel was the 15th-best long jumper in Division II this spring. (Photo: William Kosileski/News Journal)

191: Connor Henkel, Shelby

Henkel was the 15th-best boys long jumper at the Division II state track meet in 2021 leaping 20-07.75. He held impressive poise after fouling on his final two attempts, but he finished his junior season at the state track meet which is more than what many can say. Henkel comes back for his senior season motivated. He wanted to hit the 22-feet mark at state and if he keeps that goal in his mind all summer long, there is no doubt he can reach that and get back to state in 2022. A 22-footer could possibly land him on the All-Ohio spot. Expect big things from Henkel.


Richland II YFD-64 - History

Richland, Washington is rich in history. For hundreds of years the area was populated by Wanapum, Yakama and Walla Walla Indians. These tribes used the area to harvest salmon that troll the waters of the Columbia River each year. Eventually, William Clark of the Lewis and Clark Expedition discovered the area in October 1805.

Original Ownership
A century later, in 1905, a man and his son purchased 2300 acres and proposed the town of Richland Washington. This was approved by the postal authorities and a year later the town of Richland was recorded in the Benton County courthouse. In 1910, Richland attained the status of a Washington Fourth Class City as the town was officially incorporated.

Hanford
Before the onset of World War II, the population of the quiet farm town of Richland hovered at about 300. As World War II was getting underway, the US Army purchased 640 square miles, displacing some residents, in order to provide housing for workers of their nearby nuclear project. By 1943, Richland had been designated as a “closed city”, a restricted access area that could only be accessed by residents and personnel approved by the US Army. The addresses were misleading and mail was postmarked as originating in Seattle.

At the end of the war the nearby nuclear facility was shut down and the US Army moved out of Richland Washington. Many of the nuclear workers that had resided onsite were displaced and many moved to Richland to plant family roots. Reports from 1945 reflect a population of 25,000.#idx-price-bar#

A short time later, in 1947, the Cold War began, reestablishing the need for a nuclear facility. Richland Wa again became a hotbed of activity and many of the residents worked at Hanford, the nearby nuclear development facility.

Richland charted a First Class City incorporation in 1958 and it was granted. Hanford continued to provide employment through 1987 as a weapons developer. After the weapons development ceased in 1987, Hanford became an environmental cleanup site. As an environmental site, Hanford still employs a significant portion of Richland residents.

Current Affects
The war-time history left its permanent mark on Richland. Richland High School adopted the name “The Bombers”, complete with a mushroom cloud representing nuclear weapons, and the name and cloud remain today. Because the town was designed and developed by the Army Corps of Engineers, the street names were taken from history – George Washington Way is the main street in the town, Stevens Way is named after Panama Canal’s chief engineer. After 1958, town officials named many of the new streets after US Army Generals and words associated with nuclear development.

In 1989, Washington State University Tri-Cities campus set up shop in northern Richland. A medical community is also developing, thanks in part to the Kadlec Medical Center, a hospital and training center. A few wineries dot the landscape, bringing find Washington wines to tables around the world.


Look back in history

Reenactors will depict events from the Revolutionary War, Civil War, and World Wars I and II are scheduled to participate in the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

A reenactor portraying President Abraham Lincoln will be among the participants in the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

Displays and demonstrations of period weapons will be conducted at the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

The Camp Chase Fife and Drum group will perform during the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

MANSFIELD — Cannon fire will come alive again at the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

Some 380 exhibitors from 38 states will be participating in Ohio’s only Civil War and World War I & II Show. The show features 700 tables ofmilitary memorabilia from 1775 through 1945 for buy, sell, trade, and display making this the largest quality show of its kindin the country. In addition, related items such as books, images, photographs, paper goods, Civil War prints, and some women’s apparel will be available to the public and collectors.

In conjunction with the military show, the 28th annual artillery show will feature full-size cannons, limbers, caisson, and mortars. This is the only artillery show of this kind in the country where persons can view field guns, equipment and displays that relate to America’s wars from 1775 through 1945. As an added feature, people will have a rare opportunity to see cannon firing demonstrations on Saturday at 11:30 a.m. and 2 p.m. and Sunday at 11:30 a.m. and 1:30 p.m. Enjoy a rare demonstrationfrom the 36th U.S. Infantry Division and 100th Jäger German Unit on Saturday at 4:30 p.m.

This year’s show will feature a 1776 Revolutionary War Living History Encampment whose members will be performing drills, firing muskets, exhibiting colonial period camp cooking, and also showing and explaining various period military attire and other demonstrations. Another feature of the show will be a Civil War field hospital scenario with simulated limb amputations and medical practices of the Civil War. Along with this, there will several Living History Civil War Encampments depicting military life.

Other outdoor features include period music by harp/dulcimer and banjo/violins. A sutler’s row will have available reproduction items and apparel for both the military and civilian re-enactors.

See World War II encampments, weapons and vehicles. Experience how the soldiers lived and survived in their camps by touring a living history encampment. The Marlboro Volunteer Traveling Museum will offer a spectacular display of our history from Revolutionary War up to current timesincluding military vehicles. You can talk with Veterans and living historians. There will be an outdoor church service for re-enactors, exhibitors, and public at 10 a.m. on Sunday at the flagpole.

President Abraham Lincoln will be attending the show on both Saturday and Sunday. Be sure to listen in for his “Gettysburg Address.” A most requested feature for this year will be music performances by the Camp Chase Fife and Drum. Mark your calendars and take time to look back in history. Visit the show website for more information www.ohiocivilwarshow.com.

The show is open from 9 a.m. to 5 p.m. on Saturday and 9 a.m. to 3 p.m. on Sunday. Admission is $7. Children under age 12 are admitted free when accompanied by an adult. Parking is included in the cost of admission.

Organizers said this year’s show is following Ohio regulations for social distancing and wearing facemasks. Facemasks will be required for everyone attending the show. Attendees will be required to wear a facemask inside each building and while outside if you cannot keep maintain six feet between yourself and other persons. Keep six feet distance from persons while touring the buildings and visiting the encampments. Hand sanitation stations will be available throughout the show buildings.

Reenactors will depict events from the Revolutionary War, Civil War, and World Wars I and II are scheduled to participate in the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

A reenactor portraying President Abraham Lincoln will be among the participants in the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

Displays and demonstrations of period weapons will be conducted at the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.

The Camp Chase Fife and Drum group will perform during the 43rd annual Ohio Civil War and World War I & II Show scheduled for Saturday and Sunday, May 1-2 at the Richland County Fairgrounds in Mansfield.


شاهد الفيديو: إمتحان سنة ثانية متوسط في مادة التاريخ والجغرافيا (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Lasalle

    ربما يكون خطأ؟

  2. Thaddius

    شكر إنساني ضخم!



اكتب رسالة